10 العاب مؤكدة راح “تفجر” معرض E3 2014

أسابيع قليلة باتت تفصلنا عن بداية أحداث معرض الترفيه الإلكتروني E3 لهذا العام، كالعادة المعرض سيكون المسرح للكشف عن عناوين الشركات الجديدة ومفاجئتها التي ستثير الحماس وتجعلنا نتطلع لقادم الأيام حتى تصدر تلك الألعاب.

من ضمن تغطيتنا لأحداث المعرض سنقدم لكم تقريرا عن 10 عناوين “مؤكدة” للظهور بحسب المصادر الإعلامية و مصادر تروجيمنج الشخصية ستجعل اللاعبين يسعدون جدا بما سيشاهدونه منها، 10 عناوين ستجعل معرض هذا العام قويا و مدهشا بألعاب ستنافس على الكثير من الجوائز حين صدورها، إذا لنتعرف على القائمة معكم:

Uncharted

لنجعل البداية ملتهبة مع الجزء الجديد من سلسلة العاب Uncharted من فريق التطوير نوتي دوق ونشر سوني لجهازها المنزلي البلايستيشن4، بعد تقديم الكثير من الإبداعات بالجيل الماضي وخصوصا على مستوى الرسوم و السينمائية لاشك بأن عنوان نوتي دوق الجديد سيكون واحدا من العلامات البارزة بمعرض هذا العام وبمسيرة البلايستيشن4 ككل، الأسماء الرئيسية التي قدمت لنا الجزء الثاني عادت للعمل على هذا العناون.

The Evil Within

اللعبة التي أصررت بتواجدها بالقائمة حتى مع إختلاف فريق العمل هي عنوان رعب البقاء الجديد من شينجي ميكامي “The Evil Within” من فريق التطوير تانقو و نشر يثيسدا، المشكلة أن القائمة محدودة بـ10 عناوين فقط و بعض أعضاء فريق التحرير تأثروا كثيرا بالإنطباعات الغير جيدة التي حصلت عليها اللعبة مؤخرا ولكن مازلت أشعر بالثقة بهذا العنوان وبكونه سيقدم تجربة رائعة في ظل مردة بهذا النوع من الألعاب كيف لا وهي تأتينا من الأب الروحي له.

The Witcher 3: Wild Hunt

رغم تأجيل اللعبة للعام القادم ولكن لاشك بأن العنوان الجديد من سلسلة العاب الار بي جي الغربية The Witcher من فريق التطوير CD Projekt RED هو واحد من العناوين الذي قد يستعرض لنا قدرات أجهزة الجيل الجديد أكثر من أي عنوان آخر، فالأجزاء الماضية قدمت تجارب مذهلة تقنيا ورائعة كلعبة و هذا الجزء يعد بتقديم تجربة تتفوق عليها بكثير، هذه اللعبة هي واحدة من العناوين التي ستبهر الحضور هذا العام بلا أدنى شك.


Halo 5: Guardians

فاجئت مايكروسوفت الجميع قبل بداية أحداث معرض E3 بالكشف رسميا عن الجزء الخامس من سلسلة العاب التصويب Halo من فريق التطوير 343 Industries بمحرك جديد بالكامل و بدفع قدرات جهاز الـXbox One بشكل لم نراه بعد، حتى الأن مازالت الأمور غامضة حول تفاصيل هذا العنوان وخصوصا بظهور بطل جديد على غلاف اللعبة ولكن مما لاشك فيه بأنها واحدة من الألعاب القوية بالمعرض ومن الألعاب التي ستحظى بزخم إعلامي كبير جدا.

The Legend of Zelda Wii U

نعم معرض هذا العام سيشهد الكشف عن لعبة زيلدا الجديدة لجهاز الـWii U، السلسلة الأسطورية تعود مجددا على جهاز ننتندو المنزلي وبرسوم عالية الدقة هذه المرة بمغامرة قد تكون الأكثر تميزا بتاريخها منذ لعبة اوكارينا اوف تايم، حقيقة لانملك أي معلومات عن هذا العنوان ولكن سيتواجد بمعرض هذا العام بلا شك والكشف عن زيلدا الجديدة ليس حدثا بسيطا بصناعة العاب الفيديو ولن نتفاجئ أن حصدت اللعبة الكثير من الجوائز.

The Order: 1886

عنون لعبة الاكشن الجديدة من فريق التطوير Ready at Dawn حازت على الكثير من الإهتمام منذ الكشف عنها وخصوصا بكونها تأتينا من فريق تطوير مميز جدا وبوعود كبيرة بكونها لعبة البلايستيشن4 الرئيسية لموسم أعياد هذا العام، اللعبة ستكون قابلة للتجربة بمعرض هذا العام ومعها سنتعرف على أحقية الضجة التي يقدمها هذا العنوان وهل يبهر الجميع بمعرض E3 لهذا العام ويقدم لنا تجربة تضاهي إبداعات فريق نوتي دوق.

Final Fantasy XV

متى متى متى؟ السؤال الذي طرحته الجماهير كثيرا منذ الكشف عن لعبة Final Fantasy Versus XIII بالعام 2006 و الأن بعد 8 سنوات نرى اللعبة مجددا بعد تحويلها للجزء الخامس عشر من سلسلة فاينل فانتسي وتخصيصها لأجهزة الجيل الحالي، لا لن تكون اللعبة قابلة للتجربة ولن ترى النور بالعام الحالي و ولكن سنشاهد اللعبة بعرض جديد بمعرض هذا العام يجعلنا ننتظر أكثر و أكثر و قد يكون العام القادم هو موعدنا أخيرا.


Resident Evil

نعم نستطيع أن نؤكد لكم بأن لعبة Resident Evil جديدة ستتواجد بمعرض E3 هذا العام، هل هي لعبة ريزدنت ايفل7 أو شئ مختلف تماما هذا ماسيتوجب علينا و عليكم الإنتظار حتى نتعرف عليه ولكن الأكيد أن كابكوم قد تعلمت الدرس بعد التجربة الاخيرة والأن تضع كامل قدراتها لتقديم لعبة ريزدنت ايفل تستحق أن تحمل هذا العنوان، مالكوا الأجهزة الجديدة تحمسوا لهذا الخبر وإستعدوا للكشف عن Resident Evil الجديدة.

Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

لن يكون معرض E3 دون تواجد لعبة Metal Gear Solid وهذا العام سنحصل على فرصة لمشاهدة الجزء الخامس الرئيسي من السلسلة The Phantom Pain بعرض دعائي جديد، كوجيما يعد الجماهير بتقديم شئ مختلف بمعرض هذا العام وبعد الحصول على المقبلات بلعبة جراوند زيروز أعتقد أن الجماهير مستعدة الأن للحصول على الطبق الرئيسي وحتى إن كان لن يرى النور سوى بنهاية العام القادم.

Assassin’s Creed: Unity

معرض هذا العام سيكون حافلا لمحبي سلسلة Assassin’s Creed ويوبي سوفت تستعد لإستعراض عضلاتها بعنوان Assassin’s Creed: Unity لأجهزة الجيل الحالي مع مشاركة أقوى فرق التطوير بالشركة لإنتاج هذه اللعبة التي تعد بتقديم نقلة تقنية مرعبة تستخدم الكثير من قدرات أجهزة الجيل الحديث، نعم هذه اللعبة ستكون واحدة من الألعاب التي سيتحدث عنها الكثيرون بعد نهاية معرض هذا العام.

إذا كانت هذه رحلتنا من 10 عناوين “مؤكدة” و قوية لمعرض E3 لهذا العام، بالتأكيد هنالك الكثير و الكثير من الألعاب لمميزة الأخرى مثل سماش بروس و درايف كلوب و سن درايف وباتل فرونت وغيرها من الألعاب ولكن فريق التحرير بتروجيمنج إختار لكم هذه المجموعة ولكم من خلال التعليقات إضافة ألعابكم المنتظرة أيضا.



0 لا يوجد تعليق "10 العاب مؤكدة راح “تفجر” معرض E3 2014"

إرسال تعليق