تطبيق الخرائط Apple Maps يتلقى التحديثات على أساس يومي

تلقى تطبيق الخرائط التابع لشركة آبل العديد من الإنتقادات عندما تم إطلاقه مع نظام iOS 6، وقد كانت شركة جوجل قد قامت بإستبدال تطبيق الخرائط التابع لشركة جوجل بتطبيق الخرائط التابع لها ليكون تطبيق الخرائط الإفتراضي في نظام iOS 6، وشركة آبل لا تزال تواصل العمل على تحسين تطبيق الخرائط التابع لها ليكون على قدم مساواة مع تطبيق الخرائط التابع لشركة جوجل. الآن يبدو أنه يتم تحديث تطبيق الخرائط Apple Maps التابع لشركة آبل بشكل يومي، وقد تم الكشف عن هذه المعلومة من قبل مستخدم على الشبكة الإجتماعية Reddit والذي قام بتتبع التحديثات على خرائط آبل على مدى الشهر الماضي.

آبل قد بدأت على ما يبدو الإستماع إلى ردود فعل المستخدمين على خرائطها خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، وقد قامت بالعديد من التغييرات في التطبيق لإصلاح المشاكل التي تم رصدها في الفترة الماضية من قبل المستخدمين.
لم يتم الحديث كثيرا عن تطبيق الخرائط Apple Maps في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2014 الذي عقد في أوائل الشهر الماضي، وعلى ما يبدو فقد كان هذا هو سبب تواجد عدد من التغييرات في الفريق المسؤول عن تطوير الخرائط في شركة آبل، وعلى ما يبدو فقد كانت هناك أيضا بعض التحديثات الرئيسية التي كانت غير مكتملة للإعلان عنها في مؤتمر WWDC. على أي حال، نحن نتطلع إلى رؤية التحسينات تطغى على تطبيق الخرائط التابع لشركة آبل في وقت لاحق من هذا العام، على الرغم من أننا لا نتوقع أن نرى الكثير من التحديثات تصل إلى تطبيق Apple Maps عندما يتم إصدار نظام iOS 8 في خريف هذا العام.

0 لا يوجد تعليق "تطبيق الخرائط Apple Maps يتلقى التحديثات على أساس يومي"

إرسال تعليق