مواقع وبرامج مفيدة يتوجب عليك معرفتها

أهلاً وسهلاً بك في موقع  SyrianGeeks في مقالة جديدة فيها عدة مواقع وبرامج مفيدة بشتى المجالات سوف تفيدك بكل تأكيد وبالطبع جميعها مجانية.

  Vitrualpiano

Vitrualpiano

اتريد عزف البيانو بالمنزل دون الحاجة حتى لتنزيل اي تطبيق او برنامج على الحاسوب؟ ,موقع Vitrualpiano يتيح لك العزف اونلاين وبكل اريحية وهو يشبه كثيراً البيانو الحقيقي من حيث الشكل وتقنية  العزف, ويتيح لك العزف بالماوس او الكيبورد لكن برأيي العزف بالكيبورد افضل واشبه للحقيقة.

Old Version

 
Old Version

هو موقع رائع ايضاً يتيح لك تحميل البرامج باصداراتها السابقة والقديمة,غير ذلك هو موقع جميل ويتمتع بواجهة تفاعلية سهلة و انه مجاني  تماماً,وتستطيع به ايضاً تنزيل الالعاب وتطبيقات اللينوكس والماك ,ويتميز بانة مرتب اي انك لاتحاج للبحث كثيراً , مثلاً اذا كنت تريد تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس كل ماعليك هو الدخول الى قسم متصفحات الويب وسوف تجده  امامك مع مجموعة من المتصفحات الاخرى.

FindIcons

 
FindIcons

هو موقع متميز يتيح لك تحميل ايقونات البرامج او حتى اي شيئ يخطر في بالك بصيغة ICO او صيغة PNG وطبعاً اغلبنا يعرف ان الصور بصيغة Png لا تحتوي على خلفية اي انه موقع هام جداً لمستخدمي الفوتوشوب الكسولين مثلي :p ,يتميز الموقع بسهولة التنزيل كل ماعليك هو الضغط على الايقونة التي تعجبك وسوف تبداً بالتنزيل وايضاً من مميزاته انك تستطيع تحديد حجم الصورة الذي تريده.

Flatuicolors

Flatuicolors

هو موقع بسيط يجب ان يكون في المواقع المفضلة لكل مصمم ,يحتوي على بعض الالوان الجذابة Flat Colors وهو سهل جداً كل ما عليك  الضغط على اللون الذي تريدة وسوف يتم عمل نسخ للكود الخاص به ولم يتبقى عليك الان الا لصق كود اللون في الفوتوشوب او اي برنامج تصميم اخر وسوف تحصل على اللون.

Razer Game Booster

Razer Game Booster

هو برنامج رائع جداً, لتسريع الالعاب ,صراحة هو برنامج فعال جداً ويسرع بشكل كبير قد لاتتخيلة وايضاً هو سهل الاستخدام ومجاني

0 لا يوجد تعليق " مواقع وبرامج مفيدة يتوجب عليك معرفتها"

إرسال تعليق