Meizu تشوق لقدوم ” نظام تشغيل جديد مذهل “، ونظام Ubuntu Touch يتبادر إلى العقل

منذ ما يقرب من عام ونصف العام سمعنا بأن شركة Meizu تعاونت مع شركة Canonical التي تشرف على عملية تطوير نظام Ubuntu Touch. في ذلك الوقت، قيل بأن شركة Meizu ستكون من بين أولى الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي سوف تستفيد من نظام Ubuntu Touch ووضعه في البعض من هواتفها الذكية القادمة. وقد قيل في ذلك الوقت بأن أول هاتف ذكي من شركة

 Meizu بنظام Ubuntu Touch قادم في وقت ما من العام 2014، وإذا حكمنا على الإعلان التشويقي الأخير من شركة Meizu فقد يحدث ذلك في المستقبل القريب جدا. في الواقع، لقد قامت شركة Meizu بنشر عدد قليل من الإعلانات التشويقية في حسابها الرسمي على شبكة الفيسبوك، ولكن واحد من هذه الإعلانات التشويقية على وجه الخصوص أثار إهتمامنا نظرا إلى أنه يحتوي على عبارة ” نظام تشغيل جديد مذهل “.

Meizu Ubuntu Touch

هناك دائما إحتمال أن تكون شركة Meizu تتحدث عن الإصدار القادم من رومها الخاص Flyme OS الذي يستند على نظام الاندرويد، ولكن من المحتمل جدا أن يكون هذا الإعلان التشويقي يستهدف الأجهزة القادمة المدعومة بنظام Ubuntu Touch خصوصا وأنه من المقرر أن تصدر شركة Meizu هاتف واحد على الأقل بنظام Ubuntu Touch بحلول نهاية هذا العام.

الشائعات الأخيرة تشير إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة Meizu بإصدار نسختين من هاتفها الرائد المقبل Meizu MX4، بحيث ستأتي النسخة الأولى من هذا الهاتف مع نظام Ubuntu Touch، في حين ستأتي النسخة الثانية ومن دون أدنى شك مع روم Flyme OS الذي يستند على نظام الاندرويد. لذا، هل نحن على مقربة من رؤية أول هاتف ذكي في العالم بنظام Ubuntu Touch موجه للأسواق؟ حسنا، شركة Meizu هي الوحيدة التي تملك الإجابة عن هذا السؤال.

0 لا يوجد تعليق "Meizu تشوق لقدوم ” نظام تشغيل جديد مذهل “، ونظام Ubuntu Touch يتبادر إلى العقل"

إرسال تعليق