آبل حصلت على موافقة الحكومة لبيع iPhone 6 في تايلاند

في اليوم التاسع من شهر سبتمبر، من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن نسخة 4.7 إنش من iPhone 6، ولكن نظرا لمدى رغبتنا الكبيرة في إلقاء نظرة رسمية على هذا الهاتف المنتظر، فإنه يبدو كما لو أننا سننتظر لفترة طويلة جدا. ولكن بينما كنا ننتظر، فقد وافقت الحكومة التايلاندية على نسختين مختلفتين من iPhone 6. في الواقع، لقد وافقت لجنة البث والإتصالات الوطنية في البلاد على نسختين من iPhone 6، وهذه النسختين تحملان الأسماء الرمزية A1586 و A1524.

آبل حصلت على موافقة الحكومة لبيع iPhone 6 في تايلاند

 

وقد رفعت شركة آبل طلبها إلى لجنة البث والإتصالات الوطنية التايلاندية في اليوم 5 أغسطس، وفي 8 أغسطس حصلت شركة آبل على الموافقة. وبالنظر إلى أنه تم تقديم طلب الموافقة على iPhone 6 في أوائل شهر أغسطس، فهذا يمكن أن يعني بأنه المتوقع أن يتم إطلاق iPhone 6 في وقت مكبر في البلاد.

ومع ذلك، فموافقة لجنة البث والإتصالات الوطنية التايلاندية على نسختين من iPhone 6 بأسماء رمزية مختلفة، لا يعني أنه ستكون هناك نسخة 4.7 إنش من iPhone 6 ونسخة 5.5 إنش من نفس الهاتف. على سبيل المثال، تم في العام الماضي إصدار ستة نسخ مختلفة من iPhone 5S، إعتمادا على المنطقة، وشركة الإتصالات. ومع ذلك، فينبغي أن تكون ساكنة تايلاند سعيدة جدا بهذه الأخبار. الآن، هم يعرفون على وجه اليقين بأنه بإمكانهم الحصول على iPhone 6 في وقت قريب جدا.

0 لا يوجد تعليق "آبل حصلت على موافقة الحكومة لبيع iPhone 6 في تايلاند"

إرسال تعليق